opensource4u

منتدى تعليمي متخصص في البرامج مفتوحة المصدر بواسطة لغات الفيجوال بيسك ولغات البرمجة الأخرى ، Forum specialized education in the open-source software by the languages ​​of Visual Basic and other programming languages ،Foro de educación especializada en el
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


شاطر | 
 

  Snake Game

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القسم التقنى
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى


عدد المساهمات : 412
تاريخ التسجيل : 26/12/2011

مُساهمةموضوع: Snake Game    السبت مارس 30, 2013 1:14 am

Snake Game
Submitted by:
Oelasor
Monday, November 5, 2012 - 22:23
Language:
Visual Basic .NET

This
is a short and simple game program based on the mobile Snake Game
popularized by the classic Nokia mobile phone models. The program
demonstrates the use of Struct and Enum keywords in VB .Net 2010. The
game uses the arrow keys on the keyboard.

The snake increases its
length and speed by 1 square unit (10 pixels x 10 pixels) and by 4
percent of its initial speed respectively for every additional 5 points
garnered in the game. Initially, the time interval for the Timer control
is 50 milliseconds and 4 percent of 50 is 2, this is the value we use
to decrease further the time interval making the snake to move faster.

Note:
The
execution speed for the rendering of the snake does not change no
matter how long the snake turns out in the game process. This is because
what we do is we only add a new 'head' and remove the current 'tail' by
manipulating the collection object that holds the snake's squares
(square selections).
-------------------------------------------------------------------------
هذا
هو برنامج لعبة قصيرة وبسيطة تقوم على لعبة الأفعى المحمول شعبية من قبل
الكلاسيكية موديلات نوكيا الهاتف المحمول. البرنامج يوضح استخدام البنية
والكلمات الرئيسية في التعداد VB. صافي 2010. اللعبة تستخدم مفاتيح الأسهم
على لوحة المفاتيح.

الثعبان طوله يزيد من سرعة و1 وحدة مربعة (10 ×
10 بكسل بكسل) وبنسبة 4 في المئة من سرعته الأولية على التوالي لكل 5 نقاط
إضافية حصل في اللعبة. في البداية، والفاصل الزمني للتحكم مؤقت هو 50 ميلي
ثانية و 4 في المئة من 50 2، هذه هي القيمة التي نستخدمها لمزيد من
الانخفاض الفاصل الزمني جعل ثعبان على التحرك بشكل أسرع.

ملاحظة:
سرعة
التنفيذ للتقديم للثعبان لا يغير مهما طال الزمن الثعبان تبين في عملية
اللعبة. وذلك لأن ما نقوم به هو أننا فقط إضافة جديدة 'رئيس' وإزالة الحالي
'الذيل' عن طريق التلاعب الكائن الذي يحمل جمع المربعات الثعبان (اختيارات
مربع).
-----------------------------------------------------------
Se
trata de un programa de juego corto y simple basado en el juego de la
serpiente móvil popularizado por los clásicos modelos de teléfonos
móviles Nokia. El programa muestra el uso de la Estructura y las
palabras clave Enum en VB. Net 2010. El juego utiliza las teclas de
flecha del teclado.

La serpiente aumenta su longitud y velocidad
por 1 unidad cuadrada (10 pixeles x 10 pixeles) y 4 por ciento de su
velocidad inicial, respectivamente, para cada período adicional de 5
puntos cosechados en el juego. Inicialmente, el intervalo de tiempo para
el control Timer es de 50 milisegundos y un 4 por ciento de 50 es 2,
este es el valor que usamos para disminuir aún más el intervalo de
tiempo que hace que la serpiente se mueva más rápido.

Nota:
La
velocidad de ejecución de la prestación de la serpiente no cambia, no
importa el tiempo que la serpiente se convierte en el proceso de juego.
Esto es así porque lo que hacemos es sólo añadir un nuevo 'jefe' y quite
la corriente "cola" manipulando el objeto de colección que contiene las
plazas de la serpiente (selecciones cuadradas).
-------------------------------------------------------------
fees
Il
s'agit d'un programme de jeu court et simple, basé sur le jeu de
serpent mobiles popularisé par les modèles classiques de téléphonie
mobile Nokia. Le programme montre l'utilisation de mots-clés struct et
enum en VB. Net 2010. Le jeu utilise les touches fléchées du clavier.

Le
serpent augmente sa longueur et la vitesse de 1 unité carrée (10 x 10
pixels pixels) et de 4 pour cent de sa vitesse initiale, respectivement,
pour tous les 5 points supplémentaires recueilli dans le match.
Initialement, l'intervalle de temps pour le contrôle Timer est de 50
millisecondes et 4 pour cent de 50 est 2, c'est la valeur que nous
utilisons encore diminuer l'intervalle de temps à faire le serpent se
déplacer plus rapidement.

note:
La vitesse d'exécution pour le
rendu du serpent ne change pas, peu importe combien de temps le serpent
se révèle dans le processus de jeu. C'est parce que ce que nous
faisons, c'est que nous ne ajouter une nouvelle «tête» et de supprimer
le courant «queue» en manipulant l'objet de collection qui détient
carrés du serpent (sélections carrés).
--------------------------------------------------------
vb.net .sourcecode4all
descargar,التحميل,Download,chargement,Téléchargement :


http://adf.ly/LRaAi







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://opensource.mam9.com
 
Snake Game
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أقوى لعبة حربية عرفها التاريخ Operation Flashpoint Game Of The Year Edition حصريا على منتديات معمر
» كيفية التسجيل في موقع Game Battles وكيفية الدخول في الكلان((الشرح بالصور))
» شرح نقل save game من الانترنت الى بلاي ستيشن 2 Ps2
» ╣۝ موسوعة حصرية عن الثعابين وانواعو بالصور ۝╠
» كل العاب pes لتحميل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
opensource4u :: مشاريع مفتوحة المصدر فيجوال بيسك دوت نت و يجوال بيسك 6 (Open source projects vb.net ) :: مشاريع مفتوحة المصدر فيجوال بيسك دوت نت (Open source projects vb.net )-
انتقل الى:  
الساعة الأن